بقلم ناصر إبراهيم

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها للممثلة رجاء حسين بعد نيولوك غير من شكلها كثيرا، واتضح أنها صورة فقط لسيدة تشبهها.


غضب كبير انتاب رجاء حسين بعد انتشار هذه الصورة، وزعم البعض أنها تخصها بعد إجراء نيولوك، إذ قالت لـ FilFan.com: كيف يصدق البعض أن من في الصورة هي أنا.. رجاء حسين ؟ 


وأضافت: واضح أن الصورة من حفلة ما، وأنا لا أذهب إلى حفلات أو أعياد ميلاد، أنا في الأساس لا أخرج للعشاء مع زوجي خارج المنزل، كما أنه لا يوجد شبه بيني وبين السيدة في الصورة.


وقالت رجاء حسين منفعلة: ده كلام فاضي.. الناس لا تجد ما تتحدث فيه، وحتى الآن لا أجد سببا واحدا لانتشار الصورة.


وأكثر ما أثار غضب رجاء حسين أنه قيل مع الصورة أنها أجرت "نيولوك"، وعلقت الفنانة على ذلك قائلة: معقولة! بعد ما وصلت لهذا العمر أعمل نيولولوك، هو أنا اتجننت! أنا مازلت بقواي العقلية.


وقالت رجاء حسين: من العيب انتشار هذه الصورة، أنا لدي حفيدات، من العيب ألا يتم التأكد من صحة الكلام المنشور على الصورة.


يذكر أن رجاء شاركت في الدورة الـ 28 من مهرجان أيام قرطاج السينمائي بفيلم "ونس" وشاركها في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة.


Post a Comment

أحدث أقدم